التخطي إلى المحتوى

بدأت الحلقة السادسة عشر من مسلسل “كلبش” الجزء الثالث على محاولة اغتيال لأكرم صفوان أثناء تواجده بالسيارة وكان بصحبته سليم الأنصاري، وأثناء الضرب تلقى جيمي رصاصة وتوفى على الفور وتمكن سليم من إنقاذ صفوان.

جلال خطاب يصل لفيلا أكرم صفوان

ثم عاد صفوان والأانصاري إلى فيلته ودار بينهما حديث عن الحادث، وجاء اللواء جلال خطاب بنفسه لفيلا صفوان ليحقق في القضية، وتحدثا الثنائي عن الحادث واتهم صفوان الحكومة بمحاوله قتله وحذره خطاب من هذا الاتهام خاصة وأن رجال الشرطة جائت له لمكان الحادث في أقل من ربع ساعة، بالإضافة لإنقاذ الأنصاري له وهو أحد رجال الشرطة السابقين.

قرر أكرم صفوان أن يستعين بصدام لحمايته بعد وفاة جيمي، وذلك بعد تفكير طويل وحيرة كبيرة عن شخص يثق فيه ليحل محل جيمي وهو ابن عمه وكان ذراعه اليمين في الشغل وكاتم أسراره.

بدأ اللواء جلال خطاب في التنسيق مع الضابط نصر وهو رئيس وحدة المختبرات لمعرفة من قام بتنفيذ خطة اغتيال أكرم صفوان، وجائت الحيرة والغموض عن القاتل وخاصة أنه من رجال التنظيم الإرهابي.

يذكر أن صدام في الأاصل يعمل في شركة الحراسة والتأمين مع الأنصاري كقناص، ولكنه كان عين لصفوان داخل الشركة عن طريق جيمي، وهدده صفوان أنه في حالة إفشاء سر من اسراره سيسلمه للحكومة مع الفيديوهات المصوره له أثناء تنفيذه لعمليات القتل.

سليم يقابل الضابط حسام في الشركة ودار بينهم حديث عن المكان الجديد للمقالات السرية لهم في الفترة المقبلة، وهنا يسمع سليم صوت في الشركة ليكتشف أن جومانة تتجسس عليه وتنتهي الحلقة على هذا المشهد.

التعليقات