التخطي إلى المحتوى

الفنان عماد زيادة أحد المشاركين في مسلسل “ولد الغلابة” للنجم أحمد السقا المعروض حاليا على شاشة قناة “mbc مصر” للمنافسة في الماراثون الرمضاني 2019.

حيث يقدم شخصية “رشوان” وهو تاجر مخدرات ضمن أحداث المسلسل وأعرب عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل مع المخرج العبقري محمد سامي والنجم أحمد السقا، وأكد أن هذن الدور نقلة في مشواره الفني.

أعرب زيادة عن سعادته الكبيرة برد فعل الجمهور عن شخصيه رشوان في المسلسل، وذلك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أنو الجمهور في الشارع، كما اشار أن عدد من النقاد والفنانين اتصلوا به واشادوا بأدائه.
أشار زيادة أن أحمد السقا والمخرج محمد السقا لهم فضل ودور كبير في خروج الشخصية بهذا الشهر، وأكد أن العمل المقبل سيكون محسوب بعد هذه الانطلاقة الحقيقية له.

مسلسل “ولد الغلابة” تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الصعيدية، وحقق نجاح كبير منذ عرض أولى حلقاته وتلقى ردود أفعال إيجابية من الجمهور والإشادة من النقاد والفنانين على قصة المسلسل وأداء الفنانين.

أسرة مسلسل “ولد الغلابة”

مسلسل “ولد الغلابة” من تأليف أيمن سلامة، إنتاج صادق الصباح، إخراج محمد سامي، بطولة أحمد السقا، مي عمر، إدوارد، إنجي المقدم، هبة مجدي، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، عماد زيادة، هادي الجيار، كريم عفيفي، عماد زيادة، وآخرون.

التعليقات