التخطي إلى المحتوى

كشف الكابتن مصطفى يونس لاعب النادي الأهلي السابق عن تفاصيل قصة طلب إحدى راقصات شارع الهرم للزواج منه، وذلك أثناء حواره مع الإعلامية بسمة وهبة أمس بحلقة برنامج “شيخ الحارة”.

قال يونس أنه في بداية حياته الكروية ذهب مع اللاعب طاهر أبو زيد وأحد وكلاء الفنانين إلى ملهى ليلي بشارع الهرم للإتفاق على كيفية إحياء حفل زفاف أبو زيد.
وقال يونس أنه عنما وصلول للملهى استقبلتهم الراقصة ورحبت بهم كثيراً وعزمتهم على العشاء وحضور فقرتها الفنية وأنهما رفضوا خوفا من علم النادي بما حدث، ولكنهم وافقوا بعد تصميمها.

مصطفى يونس يذهب متخفياً لمقابله الراقصة

وتابع وقال أنه في اليوم التالي استقبل تليفون من وكيل الفنانين يخبره بأن الراقصة ترغب في مقابلته ووافق وقتها واشار أن عمره كان 19 عام، وبالفعل ذهب لها ليلاً ودخل من الباب الخلفي وكان مرتدي نظارة شمس سوداء.

وعندما وصل تركه وكيل الفنانين بمفرده مع الراقصة مما جعله يشعر بالتوتر لشعوره بالمسئولية عن والدته واسرته واشقائه العشرة.

وأوضح يونس أن الراقصة عرضت عليه الزواج منها مه راتب شهري ثابت وسيارة خاصة به، كما قال أنها قالت له أنها لا تمانع في استمراة بكرة القدم بعد الزواج في حال ر فضه للاعتزال، وأكد أنه رفض ذلك وأنه إذا وافق سيفقد حلمه في أن يكون لاعب كرة داخل القلعة الحمراء والمنتخب الوطني.

التعليقات