التخطي إلى المحتوى

انتقد مسئولي أندية الدوري المصري الممتاز للجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، وذلك بعد أن أعلنت اللجنة عن المواعيد لمباريات ومؤجلات الجولة الأخيرة بالدوري المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الإنتاج الحربي بالمباراة المؤجلة من الأسبوع ال31 وذلك يوم 30 مايو بملعب بتروسبورت، ثم مباراة الزمالك أمام الجونة أو حرس الحدود في 3 يونيو.

أعلنت اللجنة عن تأجيل مبارتي الأهلي مع المقاولون العرب من الأسبوع ال33 وأمام الوزمالك من الأسبوع ال34 إلى أن تنتهي بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر انطلاقها يوم 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وعلى ذلك فسوف يجري الزمالك مبارتان قبل البطولة الإفريقية، ويتبقى للزمالك 3 مواجهات أمام الإسماعيلي وحرس الحدود والجونة او الأهلي لبعد أمم أفريقيا، بينما طالبت باقي الأندية بخوض المباريات المتبقية لها في نفس الموعد تطبيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص.

موعد مباريات الجولة الأخيرة بالدوري المصري

مباريات الجولة ال34 من الدوري والأخيرة ستنطلق يوم 27 مايو الجاري بمواجهة الإسماعيلي والجونة ومواجهة طلائع الجيش ومصر المقاصة ومواجهة المصري والداخلية ومواجهة إنبي والنجوم.

وفي 30 مايو ستعقد مواجهة بيراميدز وحرس الحدود، وباقي المواجهات تستأنف في 3 يونيو القادم.

يذكر أن منافسة الدوري قائمة بين الأهلي والزمالك، حيث يتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 66 نقطة.

التعليقات