التخطي إلى المحتوى

أعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور عن اجتماعة بالمدير الفني السويسري كريستيان جروس في الساعات القليلة المقبلة بهدف مناقشة بعض الأمور الفنية قبل لقاء الإياب بنهائي الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل أمام نهضة بركان المغربي.

تتضمن الجلسة الحديث عن الأخطاء الفنية التي صدرت من جروس في المباراة الماضية، والانتقادات التي تعرض لها بسبب التأخير في التبديلات، بجانب التبديلات الغير موفقة وأبرزها خروج كهربا ونزول محمد إبراهيم.

الجدير بالذكر أن رئيس الزمالك متمسك بمشاركة اللاعب كهرباء وسيطلب عدم تبديله من مباراة النهائي، لأن الفريق في حاجة له ولمهاراته ولخبرته الدولية.

ويدخل الزمالك مباراة الغياب ولا بديل له إلا الفوز بعد خسارته بهدف نظيف في مباراة الذهاب، وعلى ذلك فليس من المنطقي خروج كهربا ونزول لاعب يدافع فقط.

مرتضى منصور يرى أن كهربا من الأعمدة الاساسية للفريق ويمتلك مهارات وقوة فنية كبيرة داخل الملعب على الرغم من هبوط مستواه في الفترة الماضية إلا أنه قادر على التسجيل في أى لحظة في المباراة وهو ما يحتاجه الزمالك في المباراة المقبلة.

سبب توتر العلاقة بين جروس وكهربا

الجدير بالذكر أن هناك توتر بين كهربا وجروس في الفترة الأخيرة بسبب اعتاضات اللاعب على مدربه، وخاصة في مباراة سموحة بالدوري المصري، ومن بعدها تعمد جروس عدم مشاركة كهربا في المباريات.

ولكن تدخلت الإدارة في حل الأزمة بينهما لحاجة الفريق لكهربا خاصة بعد غياب التونسي فرجاني ساسي بعد تعرضه لإصابة كبيرة.

التعليقات