التخطي إلى المحتوى

الحلقة السادسة عشر من مسلسل “زلزال” للنجم محمد رمضان احتوت على أخداث مثيرة، أبرزها حفل زفاف أمل “هنادي مهنا” ابنة خليل السواح “ماجد المصري” من عبد الحليم “محمود حجازي” ابن محامي كتخة.

كان أحد أصدقاء زلزال “محمد رمضان” قد اتفق مع خليل على إحياء حفل زفاف أمل، ولكن خليل قرر أن يقيم الحفل في فندق في القاهرة وليس في العياط، وطلب استرداد العربون، واقترح علية صديق زلزال أن يقيم الفرح في الفندق الذي يشتغل فيه واقنعه أن رجال المجتمع يعملون أفراحهم فيه.

علم زلزال من صديقه أن فرح أمل سوف يقام في الفندق الذي يشتغل فيه، وبكى بعد سماع الخبر وصمم على حضور الحفل، وبالفعل حضر وقدم الشربات للعروسان بنفسه ورأى دموع أمل أمام الجميع.

ثم اتجة لخليل وقدم له العصير ثم مسك بالميكروفون ووجة رسالة لخليل أنه كان لديه قلب عنده أصبح لا يريده، بينما أكد له أن ال300 متر أرضه لا يتنازل عنهم.

ثم عاد زلزال لمنزله وهو مقهور وتشاجر مع صديقه بسبب ما فعله في حفل الزفاف،لا وبعدها ذهبت صافية “حلا شيحا” لزلزال لتطيب خاطره وقالت له لأأن أمل لن تحبه من الأساس.

يقرر خليل أن يبيع الأرض حتى يتخلص من زلزال نهائياً وبأقل من ثمنها ليقهره عليها، وعندما يعلم عم غبريال يقرر أن يفكر في حل ليشتري الأرض ويعيدها لزلزال.

أسرة مسلسل “زلزال”

مسلسل “زلزال” بطولة محمد رمضان، حلا شيحا، ماجد المصري، حسام داغر، هنادي مهنا، أحمد صيام، محمود حجازي، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجي.

التعليقات