التخطي إلى المحتوى

شهدت محافظة صبيا الواقعة في منطقة جازان، الثلاثاء، الحادي والعشرين من مايو / أيار، اندلاع حريق هائل في مستودعين، ما تسبب في إصابة نحو ثلاثة أفراد من عناصر قوات الدفاع المدني السعودي، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة أفراد آخرين بإصابات طفيفة.

وقال الرائد محمد بن حسن آل صمغان، نائب المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني السعودي بمنطقة جازان، أن قوات الدفاع المدني تلقت بلاغا حول حادثة اندلاع حريق في مستودعين يقعان في محافظة صبا.

وأوضح الرائد محمد بن حسن آل صمغان، نائب المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني السعودي بمنطقة جازان، أنه حال زصزل فرق عناصر قوات الدفاع المدني السعودي إلى موقع الحادث، تبين أنه الحادث عبارة عن احتراق مستودع لمواد البناء، مشيرا إلى أن مساحة هذا المستودع تبلغ تقريبا 35 متر طول و20 متر عرض، بجانب مستودع آخر لإحدى المكتبات، والمقام على مساحة 25 متر طول و20 متر عرض.

وأضاف الرائد محمد بن حسن آل صمغان، نائب المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني السعودي بمنطقة جازان، أن المستودعين احترقا بالكامل، لافتا إلا أنه تم السيطرة بنجاح على هذا الحريق، والحيلولة دون اتساعه وانتشاره ووصوله إلى المواقع الأخرى المجاورة لهذين المستودعين.

وتابع الرائد محمد بن حسن آل صمغان، نائب المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني السعودي بمنطقة جازان، أنه تم إصابة ثلاث أفراد من عناصر قوات الدفاع المدني السعودي بإصابات خفيفة، بجانب إصابة ثلاث أشخاص أخرين بإصابات خفيفة أيضا، حيث تم نقل جميع المصابين إلى المستشفى عن طريق سيارات الهلال الأحمر.

وأكد الرائد محمد بن حسن آل صمغان، نائب المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني السعودي بمنطقة جازان، على أن المصابين يتمتعون بصحة جيدة، كاشفا عن استمرار عمليات التحقيق للوقوف على أسباب الحادث.

التعليقات