التخطي إلى المحتوى

الحارس الدولي السابق للمنتخب الوطني السعودي ونادي الهلال أثار الجدل بعد تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث نشر صورة تجمع أعضاء شرف الهلال وغرد عليها وقال: “اعضاء شرف الهلال لا حس ولا خبر؟”.

قام فهد الهريفي النجم السابق لنادي النصر بالرد القاسي عليه وقال: “في السابق تقولون يكفينا الوليد بن طلال.. وهذا هو موجود!! اعذار فقط !! والدولة ما قصرت أكثر من كذا دعم.. ركز على الملعب لا تخرج منه يا خبرة”.

ويقصد الهريفي أن الوليد بن طلال دائماً ما يقدم الدعم ولا يحتاجون لأى دعم خارجي فعليهم التركيز داخل الملعب فقط.

وأشار الهريفي أن النسخة الماضية من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان كانت قوية وممتازة ووصفها “دوري المرجلة”.

حرص الهريفي على تهنئة النصر الذي فاز بلقب دوري المحترفين لهذا الموسم بعد أن حصد 70 نقطة، وأشار أن الدوري كان شرس ومنافسة قوية بين العالمي والزعيم وانتهت بفارق نقطة وحيدة بالجولة الأخيرة.

حيث قال الهريفي من خلال تطبيق سناب شات: “الدوري كان قوي في كل شئ غثارة داخل وخارج الملعب النصر بيض الوجوه واكتسح كل شئ”.

تصريحات الهريفي ضد برونو وجوليانو

يذكر أن الهريفي تسبب في جدل واسع بعد أن أعرب برأيه عن ضرور استغناء إدارة النصر عن اللاعبان الأجنبيان لاعب الوسط جوليانو والمدافع برونو أوفيني، حيث قال: “ما نبي لاعب يقبل القميص دون جدوى بالملعب”، وكان يقصد برونو.

وعن جوليانو قال: “نبغي لاعب صانع ألعاب يقوم بوظائف مركز 10 على أرض الملعب توغل ومراوغات لعب على الاطراف يسبب فاولات على المنافس إنما يسلم ويستلم هكذا يصبح محور ثاني”.

التعليقات