التخطي إلى المحتوى

مجلس إدارة نادي الاتفاق أعلن وبشكل رسمي عن تعاقدة مع اللاعب البرازيلي روجيريو كوتينيو والحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل بعد أن نجح في الاتفاق مع إدارة نادي الفيصلي، ومن المقرر أن تكون مدة التعاقد موسمين.

الحساب الرسمي لنادي الاتفاق كتب عبر الصفحة الرسمية بموقع تويتر وقال: “غدارة نادي الاتفاق تتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي روجيريو كوتينيو لتمثيل الفريق الأاول بالنادي لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث على أن يتم التوقيع النهائي بعد تجاوز اللاعب للفحص الطبي في مستشفيات الشريك الطبي للنادي”.

مشوار روجيريو كوتينيو مع الاتفاق

الجدير بالذكر أن كوتينيو قدم موسم رائع مع نادي الفيصلي ونجح في إحراز 8 أهداف وصناعة 3 أخرى خلال 28 مباراة في مسابقة دوري المحترفين، بينما سجل هدفين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يُجيد البرازيلي روجيريو كوتينيو اللعب في أكثر من مركز، حيث يلعب بشكل أساسي في مركز صانع الألعاب، ويتمكن من اللعب كجناح أيمن وجناح أيسر للفريق.

الجدير بالذكر أن نادي الاتفاق نجح في البعد والخروج من دائرة الهبوط وتمكن من البقاء بدوري المحترفين وكان في المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة، وبفرق نقطتين عن فريق الحزم صاحب ال31 نقطة.

التعليقات