التخطي إلى المحتوى

قام وفد حكومي من المملكة العربية السعودية، بزيارة الهيئة العامة الاتحادية للموارد البشرية، التابعة لحكومة الإمارات العربية المتحدة، من أجل الاطلاع على مبادرات الهيئة ومشروعاتها وجهودها الرامية إلى تطوير منظومة الأداء المؤسسي داخل مؤسسات وهيئات ووزارات الحكومة الاتحادية.

وتأتي زيارة الوفد الحكومي السعودي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار تعزيز سبل التعاون بيت المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في مجال تطوير العمل الحكومي.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية الإماراتية، فإن وفد المملكة العربية السعودية ضم نحو 20 شخصا، يمثلون العديد من الوزارات والمؤسسات السعودية.

وكان عبد الرحمن عبد المنان العور، مدير عام الهيئة العامة الاتحادية للموارد البشرية الإماراتية، في استقبال الوفد الحكومي السعودي، برفقة ليلى عبيد السويدي، المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة.

وأكد مدير عام الهيئة العامة الاتحادية للموارد البشرية الإماراتية، على أهمية زيارة الوفد الحكومي السعودي إلى الهيئة، ودورها في تعزيز آفاق وسبل التعاون بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في مجال تطوير العمل الحكومي، مشيرا إلى أن زيارة الوفد السعودي إلى الهيئة، تأتي ضمن سلسلة من الزيارات المماثلة التي قامت بها وفود سعودية في السابق، في إطار التعاون والتنسيق بين قيادة البلدين.

وشدد مدير عام الهيئة العامة الاتحادية للموارد البشرية الإماراتية، على الشراكة الاستراتيجية بين الهيئة العامة الاتحادية الحكومية الإماراتية للموارد البشرية، ووزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، وغيرها من المؤسسات والجهات المعنية بتطوير وتنمية رأس المال البشري في المملكة.

وأوضح مدير عام الهيئة العامة الاتحادية للموارد البشرية الإماراتية، أن اللقاءات الإماراتية السعودية تركز في المرتبة الأولى على تبادل أفضل الممارسات والخبرات والتجارب الناجحة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، في مجال تمكين وتطوير الموارد البشرية الحكومية.

التعليقات