التخطي إلى المحتوى

التقى ولي عهد المملكة العربية السعودية، رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الجمعة، الرابع والعشرين من مايو / أيار، بمجموعة من المثقفين السعوديين، في مدينة جدة.

وجرى خلال اللقاء الذي جمع ولي العهد بمثقفي المملكة، النقاش حول مستقبل الثقافة في المملكة العربية السعودية، في ضوء رؤية المملكة 2030.

وثمن ولي عهد المملكة، الجهود المبذولة من قبل مثقفي المملكة العربية السعودية بمختلف مشاريعهم، من أجل خدمة المملكة والمجتمع السعودي، مشددا على أهمية الثقافة المحورية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتحسين جودة الحياة، ودور الثقافة في حفظ هوية المملكة العربية السعودية وتاريخها والتنوع الحضاري الذي تذخر به المملكة، وإسهامات الثقافة في مد جسور التواصل الإنساني والمعرفي مع الحضارات والدول الأخرى.

وحضر لقاء ولي العهد السعودي، مجموعة من مثقفي المملكة يمثلون القطاعات الستة عشر التي تنال دعما من قبل وزارة الثقافة السعودية.

من جانبهم، عبر مثقفو المملكة العربية السعودية عن خالص تقديرهم وامتنانهم للدعم الكبير الذي تحظى به الثقافة داخل المملكة العربية السعودية، من قبل قيادة المملكة العربية السعودية، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان.

وجاء لقاء ولي عهد المملكة مع المثقفين، في إطار اهتمام قيادة المملكة بتنمية الثقافة السعودية وتطويرها، في ضوء رؤية المملكة 2030.

وتولت وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية، منذ تأسيسها بجهود من قبل ولي العهد السعودي، مهمة تنفيذ رؤية ولي عهد المملكة في الارتقاء بالثقافة السعودية إلى مراتب عالية من التأثير والقوة والتميز.

التعليقات