التخطي إلى المحتوى

على الرغم من الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها أبناء الشعب اليمني، جراء القتال المستعر بين ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من قبل النظام الإيراني، وقوات الجيش الوطني اليمني المدعوم من قبل التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، والذي تقوده المملكة العربية السعودية، تقوم ميليشيات الحوثي الانقلابية عبر منابرها الإعلامية بإطلاق حملات لدعم حزب الله اللبناني بالمال، ودعوة أبناء الشعب اليمني للتبرع بالمال لحزب الله اللبناني الشيعي.

وتتجاهل الميليشيات الانقلابية الظروف الاقتصادية السيئة للموظفين اليمنيين في المناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيات، والذين لم يتقاضوا مرتباتهم منذ نحو عامين.

وقال مواقع يمنية، أن إذاعة سام إف إم، التابعة لميليشيات الحوثي الانقلابية، والتي يديرها حمود شرف الدين، عضو الهيئة الإعلامية بالميلشيات الانقلابية، دشنت حملة أطلقت عليها “من يمن الأيام لمقاومة لبنان”، في إطار حملة ميليشيات الحوثي الانقلابية لجمع الأموال من أجل مساندة حزب الله اللبناني الشيعي.

وقال موقع العربية نت الإخباري السعودي، أن القيادي في ميليشيات الحوثي الانقلابية، حمود شرف الدين، والذي يدير إذاعة سام إف إم، هو أحد مقاتلي الميليشيات الانقلابية، وعضو الهيئة الإعلامية بالميليشيات، وتلقى العديد من الدورات التدريبية العسكرية على أيدي خبراء من الحرس الثوري الإيراني، وحزب الله اللبناني.

وبحسب المواقع اليمنية، فإن إذاعة سام إف إم، التابعة لميليشيات الحوثي، اعتبرت أن حملة دعم حزب الله اللبناني بالأموال، تأتي في إطار مبادلة الوفاء بالوفاء، بين ميليشيات الحوثي الانقلابية وحزب الله اللبناني، واللذان ينالان دعما من قبل النظام الإيراني.

 

التعليقات