التخطي إلى المحتوى

يونس بلهندة المحترف المغربي في صفوف النادي التركي غلطة سراي في طريقة لنادي الهلال السعودي، وذلك بعد أن أعلنت التقارير التركية عن إنهاء إدارة نادي غلطة سراي والهلال لإجراءات انتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث نشرت الصحيفة التركية “haber 365 ” أن نادي الهلال السعودي انتهى من إجراءات انتقال بلهندة له في فترة الانتقالات الصيفية القادمة مقابل مبلغ مالي بقيمة 9 ملايين يورو لإدارة نادي غلطة سراي، ومن المقرر أن تكون مدة التعاقد 3 سنوات متتالية.

الجدير بالذكر أن بلهندة كان على وشط الانضمام لصفوف نادي الاتحاد “العميد” في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن توقفت الصفقة بسبب حاجة الفريق له، حيث طالبه المدرب التركي فاتح تريم  من الاستمرار مع الفريق لنهاية الموسم.

الاتحاد يفشل في التعاقد مع بلهندة

يذكر أنه في الفترة الماضية فُتحت المفاوضات من جديد بين إدارة الاتحاد برئاسة لؤي ناظر وإدارة النادي التركي لضم بلهندة في الموسم الصيفي المقبل.

ولكن حدث خلاف بين إدارة النادين كشفت عنها الصحف التركية، وكان الخلاف على قيمة الصفقة، حيث طلبت إدارة غلطة سراي أن يكون المقابل 9 ملايين يورو فيما طلبت إدارة الاتحاد أن تكون 8 ملايين ورفضت الأخيرة.

التعليقات