التخطي إلى المحتوى

إدارة نادي التعاون أعلنت عن تعاقدها بشكل مبدئي مع المدرب البرتغالي باولو سيرجيو ليكون خليفة المدرب البرتغالي بيدور إيمانويل في الموسم المقبل، ويذكر أن بيدور هو الوحيد الذي حقق لقب بطولة كأس الملك لأول مرة في تاريخ النادي.

وجاء الإعلان عن الخبر من خلال الصفحة الرسمية لنادي التعاون عبر موقع تويتر، حيث قالت: “وقعت إدارة النادي عقدا مبدئيا مع المدرب البرتغالي باولو سيرجيو لقيادة الدفة الفنية للفريق الأأول خلفا لبيدور إيمانويل”.

وأشار البيان أن التعاقد سيتم إنهائة في الأايام القليلة المقبلة بعد أن يصل المدرب إلى بريدة حتى يتفق مع الإدارة على كافة التفاصل وبنود العقد بينهما.

مشوار باولو سيرجيو التدريبي

بدأ المدرب البرتغالي باولو سيرجيو مسيرته التدجريبية في عام 2004 مع نادي أولهانينسي، وفي عام 2006 نادي سانتا كلارا البرتغالي، وفي عام 2007 تولى مسئولية تدريب نادي بيرامار البرتغالي.

وفي عام 2008 درب نادي باسوش فيريرا وكان أحد الاندية المتوسطة بجدول ترتيب الدوري البرتغالي وتمكن من النهوض والصعود به لوصافة الدوري.

وفي 2009 قاد نادي فيتوريا البرتغالي، وفي 2010 درب سبورتنج لشبونة، وفي 2011 قاد نادي هارت أوف الأسكتلندي للفوز بكأس أسكتلندا وكانت هي المرة الأولى التي يخرج من الدوري البرتغالي، ثم انتقل ما بين قبرص ومنه للخليج العربي بعد تجربته مع دبا الفجيرة الإماراتي.

التعليقات