التخطي إلى المحتوى

صدمة هلالية جديدة بعد انتهاء هذا الموسم الرياضي، حيث تقدم فهد المفرج مدير الكرة بالنادي باستقالته وأكد أن هذه المرة حقيقية ولا رجعة فيها وقرار نهائي منه بعد أن انتهى الموسم للفريق دون أن يخوض مباراة رسمية واحدة تزيد مدتها عن شهر كامل.

أكد فهد المفرج أن استقالته بشكل نهائي واعتذر عن عدم قدرته في الاستمرار مع الفريق بعد موسم مرير وكارثي على الموج الأزرق وفشله في تحقيق البطولات والألقاب وخروجة من الثلاث بطولات.

الجدير بالذكر أن المفرج قدم استقالته لاكثر من مرة خلال هذا الموسم، ولكن مجلس النادي والهيئة العامة للرياضة كانت تقابلها بالرفض ويطلبان منه الاستمرار في عمله داخل النادي.

يذكر أن الهلال لم يقدم موسم طيب هذا العام، بل قدم موسم لا يرغب مشجعيه في تذكرته أبداً، حيث خرج من الثلاث بطولات الكبرى، وهم البطولة العربية عندما تلقى الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي، ثم الخروج من بطولة الكأس بعد الخسارة الفادحة أمام التعاون بخماسية نظيفة، ثم الخروج من بطولة دوري المحترفين.

مع العلم أن الهلال ما زال ينافس في بطولة دوري أبطال آسيا وسوف يلتقي مه فريق الأهلي بدور ال16، ويتصدر الهلال المجموعة الثالثة في البطولة.

التعليقات